اهلا ومرحبا بكم فى منتدى الشباب
نرجو ان تجدو المتعه والفائده


مرحبا بكم زوارنا الكرام فى ملتقى الشباب
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابتك الشبابيهبوابتك الشبابيه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المدير العام ناروتو 25 فى اجازه بسبب المدارس وداعأ

شاطر | 
 

 تحميل + شرح + صور للعبه العالميه امل الشعوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dragon
مشرف


الجدي عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 18
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : كره القدم
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: تحميل + شرح + صور للعبه العالميه امل الشعوب   السبت أغسطس 20, 2011 6:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا انهرده جيبلكم شرح للعبه امل الشعوب كامل
نبدا بما هى امل الشعوب

- تعريف لعبه "أمل الشعوب"
لعبة أمل الشعوب هي أول لعبه أون لاين جماعية معربة (MMOG) ، في هذا العالم الخيالي يمكن للمستخدم أن يختار واحد من ثلاثة شعوب، الأجوريا و الأرماد و الأمانيس, كل منهم يرمز لعوامل القوة في اللعبة الأرض و الظلام و النور. المميز في أمل الشعوب هو نظام المرافق العملي، احتلال اللاعبين للدهاليز، حروب التجمعات و تحالف التجمعات، الرسوم التصويرية المميزة و النسج و الموسيقى في اللعبة، عمليات المزايدة ، البيع و الشراء و المتاجرة، إمكانية تحقيق الأهداف فرديا أو ضمن فريق و العديد من الأمور التي تميز اللعبة عن غيرها.

تتميز امل الشعوب وهي لعبه معربه عن لعبه Rappelz الكوريه المترجمه الى عدد كبير من الغات وتحتل المركز السابع حسب تقيم مواقع الالعابMMOG بانها متوافقه مع الدين الاسلامي والاخلاق العربيه والمغامرات المتجدد والكثير وكان اخرها احتفالا بيوم الارض الفلسطيني.
بعد كده اجبلكم الصور














[بعد كده نخش فى الشرح

الشعوب

أمانيس

شعب الأمانيس هم شعب النور وهم يملكون مهارات مائية وأرضية. هم أقوياء بشكل رئيسي في الدفاع وتتركز قوتهم في الإسعاف وصعقات الشفاء. متدرب الأمانيس: وهي المرحلة التي تسبق الاختصاص ومهاراته الأساسية الضربة الحديدية والإسعاف الأولي. يتطور متدرب الأمانيس إلى :
  • المدافع:
يعد من أقدر الاختصاصات على الدفاع ويملك مهارة تعويض صحة ذاتية، ويمتاز هذا الاختصاص بقدرته على صد الضربات ومهارات أخرى تجبر الوحوش على مهاجمته بدلاً من أعضاء فريقه أو كتيبته. - الأسلحة التي تناسبه : يمتاز المدافع بقدرته العالية على استعمال الرمح والسيف ((ذو القبضة الواحدة أو القبضتين)) بالإضافة للترس مع صولجان. - يتطور المدافع إلى :
  1. الفارس: يأخذ الفارس الجانب الهجومي من المدافع ويضيف عيه المزيد من المهارات الهجومية التي تسبب ضرراً للخصم.
  2. المتراس: يأخذ المتراس الجانب الدفاعي من المدافع وخاصة المهارات التي ترتبط بالدرع، ويملك المتراس مهارات إضافية تكسبه قدرة على صد الأعداء ودفاع عالي في اللعبة.
  • المسعف:
اختصاص المسعف هو الشافي والمعالج الرئيسي في اللعبة، يملك صعقات قوية قادرة على الشفاء والإسعاف والإنعاش وتزداد مقدرته على الشفاء بمقدار تقويته لهذه الصعقات. وهو أيضاً يملك صعقات هجومية وصعقات ماصة للطاقة. - الأسلحة التي تناسبه :
- للمهمات الفردية: الصولجان ذو قبضتين أو صولجان وترس - للمهمات مع فريق: العصا مع طرقها بالأحجار الكريمة
- يتطور المسعف إلى:
  1. الطبيب: هو تطوير لكل ما لدى المسعف من قدرات تخص الفريق، فهو يستطيع تطوير كل من مهارات الشفاء والتطبيب والتي تمكنه من مساعدة فريقه، ولكن مع كل هذه القوة التي يملكها في الشفاء والمساعدة، قوته الهجومية تعتبر أضعف من غيره.
  2. الحكيم: هو تطوير لكل المهارات الهجومية لدى المسعف.هو يحصل على صعقات شفاء إضافية بعد هذا التطوير.
  • المروض:
و كما يوحي اسمه فهو يملك مهارات وقدرات كبيرة تدعم مرافقه وتمكنه من ترويض أكبر عدد من الوحوش.يملك صعقات دفاعية وصعقات تشفي المرافق. - الأسلحة التي تناسبه :
- السيف ((ذو القبضة الواحدة)) مع درع ثقيل - سيف ذو القبضتين
- يتطور المروض إلى:
  1. المخلب: وهو تطوير للمروض وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.
أجوريا

و هم بشر عاديين ومحايدين ولكنهم يتمتعون بمزيج من المهارات الهجومية والدفاعية ذات قدرات العالية. ولديهم القدرة على استخدام القوى الطبيعية (ماء، رياح، نار، تراب). متدرب الأجوريا: وهو مرحلة تسبق الاختصاص وهو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب أجوريا. يتطور متدرب الأجوريا إلى :
  • المقاتل:
و هو من النمط الحربي فمهاراته ترتكز على إلحاق الضرر ويمتاز بالفاعلية في استخدام الأسلحة التقليدية، ولديه قدرة على تسديد الضربات القاتلة ويتمتع بهجوم ودفاع قوي. - الأسلحة التي تناسبه : - القوس الطويل إذا كان يريد التطور إلى قناص. - فأس قبضة واحدة أو قبضتين إذا كان يريد التطور إلى فولاذي.
- يتطور المقاتل إلى :
  1. الفولاذي : مقاتل محترف من الدرجة الأولى، يسدد ضربات بإصابات شديدة ،يمكن أن يكون بلا شك مقاتل في الصف الأمامي.يرتكز على المهارات التي تدعمه أثناء المعارك ويمكن أن يحل مكان المتراس فضلا على دفاعه العالي والحيويه.
  2. القناص: مهاجم يعتمد على الهجوم من مسافة بعيدة ليحقق إصابات قاتلة، وهو أكثر من قادر على التكفل بحماية نفسه في المعركة، يعتمد على القوس الطويل في قتاله.ويمتلك مهارات تدعم الأقواس.
  • الجلمود:
مقاتل فريد من نوعه، ملقي بارع، يتمتع بقوة هجوم عضلية وسحرية عالية، نقطة ضعفه دفاعه العضلي منخفض. قدراته تمنحه قدرات كبيرة في المعارك تفوق جميع الاختصاصات الأخرى. و لكن الصعقات والمهارات الشفائية التي يملكها لا تقارن بمهارات وصعقات المسعف. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس ((ذو القبضتين)). - العصا تناسبه أيضاً من أجل المهارات السحرية.
- يتطور الجلمود إلى :
  1. الصنديد:يعتمد على مهارات الجلمود أساساً بالإضافة لمهارات جديدة ، يتمتع بدفاع قوي ولكن بقوة هجوم أقل. لديه بوفات للفريق.
  2. المغوار: يعتمد على مهارات الجلمود أساساً مع إضافة مهارات جديدة، وهو يتجه نحو التشابك بالأسلحة والقتال الفردي، ولديه مهارات إسعاف وبوفات للفريق، بالإضافة لمهارات سحرية عالية.
  • الوحشي :
يعتمد على تطوير مقدرات الجانبين المرافق واللاعب.و يملك صعقات للمرافق لا يستهان بها مما تجعل من المرافق عنصر فعال في المعركة, كما تتوفر لديه خاصية الالتحام المباشر مع المرافق بجسد واحد ليشكل قوة ضاربة لا يمكن صدها. - الأسلحة التي تناسبه : - الفأس ذو القبضتين ((يمتلك مهارات كامنة تدعمه)) - فأسين قبضة واحدة
- يتطور الوحشي إلى :
  1. سيد الوحوش: وهو تطوير للوحشي وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.
أرماد

الأرماد هم الظلاميون في لعبة أمل الشعوب.وهم أيضاً يملكون مهارات نارية ورياحية. هم أضعف من جهة التطبيب والدفاع من الشعبين الآخرين ولكن قدرتهم على المراوغة عالية جدا من أهم مهاراتهم " التفادي المركز" والتي تزيد من قدرتهم على المراوغة والتفادي. متدرب الأرماد : وهو مرحلة تسبق الاختصاص وهو يملك المهارات الأولية التابعة لشعب الأرماد يتطور متدرب الأرماد إلى :
  • المناور:
اختصاص قتالي وشخصية حربية فذة يستخدم درجة عالية من المراوغة وسرعة في القتال، يضرب بسرعة ولكن ليس بقوة كبيرة. - الأسلحة التي تناسبه : - النشاب - سيفين ذو قبضة واحدة معاً - الخنجر
- يتطور المناور إلى :
  1. السفاح: يمتلك قدرات المناور، ويستخدم السيوف ويملك القدرة على استخدام خنجرين معاً، بالإضافة لمهارات هجومية متعددة ومهارة أساسية ((الاختفاء)).
  2. سيد الظلام: لديه القدرة على الهجوم من بعد وسرعة حركة عالية متخصص في استخدام النشاب.
قد يكون ضعيفاً في الدفاع ولكنه يلحق أضراراً بالغة في الهجوم.
  • الساحر:
متمكن من القتال بالطاقة، ترتكز مهاراته على عدة شجرات مهارات، مجموعه واسعة من الطاقة كل شجرة بتأثير مختلف. يملك مهارات وصعقات استنزاف خاصة تمكنه من إضعاف عدوه وامتصاص طاقته بالإضافة إلى صعقات أخرى.
- الأسلحة التي تناسبه : - العصا ((ذو القبضتين))
- يتطور الساحر إلى:
  1. الساحر الظلامي : يعتمد أساساً على طاقة الظلام وبذلك تكون له القدرة على إلحاق ضرر كبير بالخصوم لكنه يملك دفاع ضعيف ضد الهجوم الجسدي.
  1. المحطم: يعتمد أسلوب الهجوم السحري والأفخاخ السحرية.
  • الكابوس:
يرتكز على مهارات كامنة ومهارات تمكنه من قيادة مرافقيه. يستطيع الكابوس شحن طاقة مرافقه وإعطائه قوى إضافية هامة. - الأسلحة التي تناسبه : - الخنجر مع ترس
- يتطور الكابوس إلى :
  1. سيد البراري: وهو تطوير للكابوس وتوسيع لقدراته ومهاراته بالإضافة إلى مهارات أخرى تتمركز حول المرافق.
الأسلحة والدروع

الأسلحة

هناك 12 نوع من الأسلحة في اللعبة: سيف ((قبضة وقبضتين)) صولجان ((قبضة وقبضتين))، خنجر، رمح، نشاب، قوس، عصا ((قبضة وقبضتين))، فأس ((قبضة وقبضتين)). كل سلاح لديه عدة مواصفات: سرعة السلاح، الضرر العادي، الضرر السحري. و كلما كان السلاح أسرع كلما تسارعت الضربات على الهدف، كلما كان الهجوم أقوى كان الضرر العادي أكبر، وكلما كان الهجوم السحري أقوى، كان الضرر السحري أعلى.
الدروع

إلى جانب الرتبة المطلوبة لارتداء الدرع هناك موانع أخرى لاستخدامه، موانع لشعب أو الاختصاص أو الاثنين معاً، فمثلاً قد يكون اسم الدرع مرتبط باسم شعب والاختصاص فيجب أن يكون اللاعب من نفس الشعب والاختصاص ليتمكن من استخدامه.
- ملحقات الدرع:
  1. القفازات: وهي قفازت شائعة الاستخدام ولكن تختلف حسب مستوى اللاعب
  2. الخوذ: تختلف من اختصاص لآخر وهناك خوذ شائعة الاستخدام وأيضاً تختلف حسب مستوى اللاعب
  3. الأحذية: وهي أحذية شائعة الاستخدام ولكن تختلف حسب مستوى اللاعب
  4. الحزام: شائع الاستخدام
تتطور الأسلحة والدروع بعدة طرق

  1. عن طريق الدمج إما مع مكعبات الضرر أو مكعبات الدفاع : يجب أن تكون رتبة المكعب ملائمة لرتبة السلاح أو الدرع.
  2. عن طريق الطرق بالأحجار الكريمة عند خبير الأحجار : نضع الحجر الذي نريد طرقه في أحد الشقوق ولكل رتبة سلاح أو درع هناك عدة أنواع من الأحجار تلائم تلك الرتبة.
  3. عند الحداد: نختار السلاح أو الدرع أو ملحقاته التي نريد تطويرها : ولكل تطوير هناك مبلغ معين من الذهب يجب دفعه للحداد.
الأكسسوارات والزينة

هناك العديد من الأنواع وكل نوع يضيف خصائص أو مميزات معينة تزيد من قوة الشخصية.
  1. الحلقات
  2. الخواتم
  3. العقد
  4. القناع
  5. الوشاح
وهناك أدوات للزينة يلبسها اللاعب فوق لباسه تزيد من خصائص وقوة شخصيته أيضاُ.


ثانيا المرافقون
يعتمد الاعبون بشكل اساسي في امل الشعوب على المرافقين ولا استطيع شرح جميع المرافقين في اللعبه في موضوع واحد بسب كثرتهم وكثره مميزاتهم
يمكنكم تحميل شرح المرافقين الخاص بالشركه من هنا


رابعا :الكتائب

الكتائب هي عبارة عن تجمع يضم عدد كبير من اللاعبين يقيمون بكثير من النشاطات معاً، سواء من تنفيذ المهام أو احتلال الدهاليز. - كما يوجد في التشات وسيلة يتخاطب من خلالها أعضاء الكتيبة فيما بينهم. - يتم إنشاء الكتيبة عند دليل يوجد منه في كل المدن الرئيسية يدعى رئيس الكتائب. - ويقوم الشخص الذي يريد إنشاء الكتيبة بدفع رسم مقداره 100 ألف ذهبه (الذهب هو عبارة عن مقتنيات يملكها اللاعب داخل اللعبة وهو يقوم بجمعه بعد سقوطه من الوحوش التي يصطادها). - الكتيبة تنظيم رائع يجمع اللاعبين ويجعل لعبة أمل الشعوب أكثرة متعة.


خامسا :الدهاليز

الدهليز في أمل الشعوب يمكن أن يمتلك من قبل الكتائب. لكل دهليز نسختين ومدخل كل قسم بالقرب منه. - يمكن للكتيبة المالكة للدهليز وضع ضريبة تصل 10% على كل ما يتم جمعه من ذهب أو أطياف داخل الدهليز، لذلك تكون ملكية الدهليز مربحة. يستطيع أي لاعب الدخول واستكشاف الدهليز في أي وقت يريد. يمكن لأعضاء الكتيبة احتلال الدهليز من خلال حصاره ومهاجمته في أوقات محددة أثناء الأسبوع. حصار ومهاجمة الدهليز تتطلب وجود قائد الكتيبة وعدد كبير من أعضاء الكتيبة. - كما يمكن لأعضاء الكتيبة أن تدخل للدهليز الذي تملكه من عند المرسال مباشرة(المرسال هو عبارة عن دليل يقوم بنقل اللاعب إلى أماكن محددة في اللعبة).


سادسا:بيت المزاد

- هو مكان يتمكن اللاعب فيه من طرح السلع التي يريد بيعها والاطلاع على السلع والأدوات التي يعرضها الآخرون. - إذا أراد اللاعب البحث عن العروض المطروحة لأداة محددة يريد شرائها ما عليه سوى الضغط على اسمها ثم الضغط على زر بدء البحث. هناك خيارين للاعب إما أن يشتري الأداة بسعر الشراء المباشر أو المزايدة على القطع مع احتمال أن يضع لاعب آخر مبلغ أعلى من المبلغ الذي وضعه الأول وبالتالي يأخذ القطعة اللاعب الذي دفع أكبر مبلغ عند انتهاء فترة مزادها. - عند شراء قطعة أو فشل بيع قطعة تذهب إلى صندوق الخزن في بيت المزاد. إذا أردت وضع قطع في المزاد يجب أن تفتح نافذة تسجيل وتضع القطعة ثم تضع المبلغ لبدء المزايدة ومبلغ الشراء المباشر الذي تريده بالإضافة لدفع رسوم وضع القطعة بالمزاد وتضغط موافق.

ويوجد ايضا سوق يسمى سوق عكاظ يمكنت فتح محل فيه وانتظار اذا كان هناك احد يريد ان يشتري
او ان تذهب وتنظر الى المحلات التي يقيمها لاعبون اخرون وشراء ما يلزمك
بعد كده تحميل اللعبه من الموقع دهhttp://www.ausgamers.com/files/download/html/57641/size]
[size=24]وبكده انا الحمد لله خلصت اللى عليه كل عليك يريت لو الموضوع عجبك يريت رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*سندس*
شاب مبتدئ
شاب مبتدئ
avatar

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحميل + شرح + صور للعبه العالميه امل الشعوب   الخميس سبتمبر 01, 2011 10:56 pm

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته..
كيف الحال ؟>ان شاء الله تمام.<..^^
وااااااااااااااااااو..مجهود ملحوظ وموضوع رائع جدا..^^
انا احب امل الشعوب كثيرا..^^
بارك الله فيك..كفيت ووفيت..^
عملت يلى عليكـ وزيادة كمان..
وها انا ذا افعل ما وجب على..^
جزيت خيرا..واصل تميزك..ارجو ان تقبل مرورى المتواضع..^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل + شرح + صور للعبه العالميه امل الشعوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الالعاب :: العاب التصفح - العاب اون لاين-
انتقل الى: